شركة تركيب طارد الحمام العين 

 شركة تركيب طارد الحمام العين 
  • 2 أبريل 2021 - 1:55 ص

 شركة تركيب طارد الحمام العين

شركتنا ‏شركة متخصصة في مكافحة الحمام وتساعد في تركيب أفضل أنواع طارد الحمام من على أسطح المنازل والشبابيك وذلك بالاستعانة بفريق العمل المدرب بشكل جيد في التعامل مع تركيب طارد الحمام.

أصبح وجود الحمام يزعج العديد من العملاء بسبب إقامته فوق المباني العالية وأصبح من الصعب على العميل التعامل مع ‏الحمام بمفرده، لذا تقدم لكم شركة تركيب طارد الحمام العين خدمة مكافحة الحمام بسعر معقول وتظهر نتائج فعاله على الفور.

 

أفضل شركة تركيب طارد الحمام العين

بادر ‏عميلنا في الحجز مع شركة تركيب طارد الحمام العين التي لا تتأخر عنكم وترسل على الفور أحد الفنيين لإجراء فحص المكان وتحديد أماكن تدفق الحمام ومصادر الطعام التي تجعل الحمام يقطن في هذا المكان.

بمجرد انتهاء الفني من التفتيش يبدأ فريق العمل في خدمة تركيب طارد الحمام من خلال تثبيت مسمار طويل يظهر أمام الطيور والحمام ويكون بمثابة رادع قوي وهو ما يسمى بطارد الحمام، أو تركيب أي نوع من أنواع طارد الحمام على حسب المكان وعلى حسب رغبة العميل. 

 

طريقة شركة تركيب طارد الحمام العين في مكافحة الحمام 

الحمام ‏هو نوع من فئة الطيور التي تسبب العديد من المشاكل في جميع المباني وبالأخص في المناطق الحضرية مثل المطارات وشركات التصنيع ومحطات توليد الطاقة والمكاتب والمنازل.

تجمع الحمام فوق المباني يسبب تجمع فضلاته، وهذه الفضلات تحتوي على حمض اليوريك ‏الذي يسبب تآكل أسطح المباني مع مرور الوقت؛ لذا يجب على عملائنا الأفاضل التواصل مع شركتنا على الفور عند وجود هذه المشكلة التي أصبحت منتشرة عند جميع الناس.

 

خدمة عملاء شركة تركيب طارد الحمام العين 

تعتبر ‏شركتنا هي الأفضل لأنها تقدم حلول بسيطة وغير مكلفة  للتخلص من آفة الحمام.

تساعد شركتنا في تركيب طارد الطيور بشكل مثالي وسهل وقليل التكلفة على جميع أنواع الأسطح سواء الأسطحة المنحنية أو الأسطح المستوية.

طارد الحمام يعد وسيلة مكافحة للحمام آمنة أكثر من استخدام الطرق الأخرى مثل وضع المواد الكيميائية في المكان.

ويمكن التواصل مع شركتنا لطلب خدمة تركيب طارد الحمام من خلال خدمة عملاء الشركة المتاحة 24 ساعة.

          

خدمات تركيب طارد الحمام في العين

يتوافر في ‏شركة تركيب طارد الحمام العين جميع أنواع طارد الحمام فيوجد لدينا:

  • طارد الحمام المصنوع من الإستانلس ستيل: ‏وتستخدمه الشركة بنسبة كبيرة مع العديد من العملاء لأنه يساعد في التخلص من الحمام والطيور الكبيرة ويمنع من هبوطها أو تجولها في المكان.

هذا النوع عبارة عن خطوط معدنية بها نسبة كبيرة من الأشواك تمنع من وجود الطيور في المكان.

طارد الحمام المصنوع من الإستانلس مقاوم للصدأ ويعتبر طارد الحمام رقم واحد على مستوى الإمارات، يتم تركيب هذا النوع من خلال أحد المهندسين المعماريين والمقاولين وجميع خدمات تركيب طارد الحمام التي تقدمها الشركة عليها ضمان ١٠ سنوات.           

  • طارد ‏الحمام المصنوع من البولي كربونيت: ‏وهو عبارة عن طارد حمام مصنوع من البلاستيك الصلب وهذا النوع من البلاستيك مقاوم لتأثير أشعة الشمس والأشعة الفوق بنفسجية. يعتبر طارد غير مرئي لأنه باللون الشفاف، ويعتبر أقل تكلفة من طارد الحمام المصنوع من الاستانلس ويتحمل أوزان ثقيلة من الطيور الكبيرة مثل الصقور المنتشرة في الإمارات.

 

مكافحة الحمام في العين 

بالرغم ‏من حجم الحمام إلى أنه يسبب إزعاج شديد لعملائنا الأفاضل ويسبب الكثير من المشاكل التي سنتعرف عليها فيما بعد.

توفر لكم شركتنا خدمة مكافحة الحمام في العين بطريقة احترافية وقليلة الثمن وتتناسب مع جميع عملائنا الأفاضل ونقدم لكم خدمة التوصيل لفريق العمل مع جميع المعدات الخاصة بتركيب الطارد ويتم اتخاذ جميع التدابير الخاصة بالحماية.

  

أرخص شركة تركيب طارد الحمام العين 

يتوقف ‏سعر تركيب طارد الحمام على نوع الطارد المستخدم وعلى مساحة المكان المطلوب تثبيت الطارد عليه فهناك أماكن صغيرة تحتاج إلى طارد صف واحد من الأشواك وهناك مناطق أكثر إتساعا تحتاج إلى تثبيت صف  أو أكثر من شرائط مكافحة الطيور والحمام.          

 

مكافحة الطيور والحمام والغربان

  • تهتم ‏شركة خدمة تركيب طارد الحمام بعملائها حتى يحصل العميل على خدمة متقنة وجيدة.
  • يبدأ فريق العمل في تنظيف منطقة تثبيت الطارد  قبل وضع طارد الحمام لضمان تنظيف المكان وخلوه من فضلات الحمام.
  • يرتدي فريق العمل ملابس واقية مناسبة حتى لا يتضرروا من الغبار ومن فضلات الحمام.
  • يتحقق فريق العمل من عدم وجود أي فجوة في شريط طارد الحمام تسمح له بالمرور للمنطقة مرة أخرى. 
  • تضع الشركة عدد كافي من أشرطة طارد الحمام ‏حتى لا يعود الحمام مرة أخرى لمكان العميل فيمكن أن تضع ثلاثة صفوف أو أكثر على حسب المساحة الموجودة.            

 

أضرار الحمام 

يسبب ‏الحمام أضرار خطيرة سنتعرف عليها فيما يلي:

  • الأمراض: يسبب الحمام انتشار الأمراض لأنه من الطيور الغير نظيفة، فتكون سبب لانتقال الأمراض والطفيليات من خلال فضلاته، فعندما يأتي الهواء على الفضلات تنتقل مجموعة من الطفيليات والأمراض مع الغبار الذي يدخل إلى المباني من خلال فتحات الهواء مثلا الشبابيك والأبواب ومن أكثر الأمراض التي يسببها الحمام هي المكورات العقدية. 
  • ‏تلف الأسطح: لأن وجود الحمام على الأسطح يسبب تجمع فضلاته، وفضلات الحمام شديدة الحموضة وتسبب تآكل بنية المبنى مع مرور الوقت.
  • سد فتحات التهوية والصرف الصحي: تجمعات الحمام في المكان يسبب انتشار الريش الذي يتطاير مع الهواء ويتجمع في الفتحات الموجودة على السطح مثل فتحات التهوية وأنابيب الصرف.
  • انتشار الحشرات الخطيرة نتيجة تجمع الحمام مثل الفراش والقمل والجراد.
  • الضوضاء: يسبب الحمام الضوضاء وبالأخص في فترة الصباح.
  • تلف النباتات والبساتين: يهجم الحمام ‏على النباتات الموجودة في المكان ويسبب إتلافها.
  • إتلاف أجهزة المكيفات بسبب تعشيش الحمام في وحدات تكييف الهواء.

        

أسباب ضرورية لطلب خدمة تركيب طارد الحمام

يجب ‏لمن يعاني من هذه المشكلة الاستعانة بشركة موثوقة للتخلص من هذه الآفة الخطيرة ومن أهم أسباب التخلص منها والحصول على خدمة تركيب طارد الحمام؛ هي المحافظة على سلامة أفراد المكان من التعرض للأمراض الخطيرة التي يجلبها الحمام، والمحافظة على الوحدات والآلات الكهربائية الموجودة في المبنى، وتجنب باقي الأضرار الخطيرة التي يسببها الحمام.

 

خدمات شركة تركيب طارد الحمام العين 

  • تقدم ‏الشركة خدمات تركيب طارد الحمام على الشبابيك فهناك بعض النوافذ الخارجية التي يلجأ إليها الحمام في الوقوف الكثير وهذا يسبب إزعاج لعملائنا بجانب الروائح الكريهة التي تظهر في المبنى بسبب تجمع الحمام على النوافذ.

لذلك توفر لكم شركة مكافحة الحمام بالعين خدمة تركيب طارد الحمام على الشبابيك بتكلفة بسيطة مع ضمان لعدد طويل من السنوات.

  • تقدم الشركة خدمات تركيب سلك الحمام ‏للعملاء الذين يرغبون في تركيب سلك شائك لطرد الحمام ‏وتفضل الشركة تركيب هذا السلك على المباني التي بها زخارف كثيرة.
  • كما يتوفر في شركتنا أنظمة الصوت الرادعة ويفضل استخدام هذا النوع من طارد الحمام والطيور في الأماكن الواسعة مثل الحدائق والبساتين وتكون عبارة عن أصوات للحيوانات المفترسة التي تخيف الطيور والحمام وتحافظ على بقاءئها بعيدًا عن المنطقة المراد الحفاظ عليها. 

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *