عاملات تنظيف بالساعة في الشارقة

عاملات تنظيف بالساعة في الشارقة
  • 3 أبريل 2021 - 2:11 م

هل لديك منزل كبير المساحة وملىء بالديكورات والأثاث وتحتاج لعاملات بالساعة لتنظيفه وخاصة في إقترابنا من شهر رمضان الكريم، لا شك بأن عملية التنظيف باتت مرهقة تحتاج لوقت وبذل مجهود كبير وخاصة بالمنازل متعددة الغرف وشاسعة المساحة، لذا حرصنا بالشركة على توفير طاقم عاملات تنظيف بالساعة في الشارقة يعمل بالآليات المتطورة وبأقوى منتجات التنظيف والتعقيم التي تجعل منزلك في أجمل صورة في خلال الـ 60 دقيقة.

 

احصل على النظافة المثالية مع عاملات تنظيف بالساعة في الشارقة خبرة عشر سنوات طوال اليوم

 

ماهو أفضل طاقم عاملات تنظيف بالساعة محترفين في الشارقة ؟

    • أصبح بالإمكان طلب طاقم عاملات بالساعة لتأدية المهمة كاملة وتنظيف كافة الغرف والمفروشات والاثاث والأنتيكات والأرضيات والمطبخ والحمام وتلميع الزجاج والواجهات في أقل وقت فهم مكونين من عاملات نساء فلبينين وباكستانين ومن جنسيات أخرى حول العالم، خبرتهم بـ المجال وصلت لعشر سنوات وأكثر ويتحلون بالأمانة والصبر والتعامل بشكل محترم مع العملاء ولا يغادورن إلا بإجراء ما تريده وبعد إشرافك على المنزل للتأكد من النظافة التي رَغبت بها.
    • من خلال عاملات النظافة بالساعة سوف تتخلص من الفوضى والكراكيب التي تتعرض لها المنازل كل يوم من العب الأطفال، وأيضاً ستتمكن من نظافة الأرضيات وتلميعها من البقع وترتيب السرائر والملابس وتلميع الزجاج وتنظيف الكنب والمجالس والسجاد والستائر.
    • سوف تحصل على أعلى نظافة ورائحة عطرة لحمام منزلك كما تحرص على التطهير من الجراثيم والطحالب.
    • في خلال الـ 60 دقيقة ستحصل على منزل نظيف بأعلى مستوى ولامع ومعطر بأحسن رائحة عطرة مميزة كاللافندر والورد.
    • سوف يساعدك عاملات النظافة بالساعة في الشارقة في تنظيف الفلل والقصور والأماكن التي تحتاجها بشكل سريع لإستقبال ضيوفك أو إقامة حفلة أو عيد ميلاد.
    • أيضاً يقدمون الخدمة للفنادق والشركات والمستشفيات والبنوك والمطاعم والمكاتب وأي مكان سكني أو خاص بالعمل يقوم الفريق بـتنظيفه كاملاً.
    • يوجد أكثر من نظافة للتعامل الدوري من عاملات النظافة بالساعة فمن ناحية السعر يتم دفع الخدمة بعد الإنتهاء من العملية وبإمكانك التعاقد معهم ليأتون يومياً أو حسب المدة المطلوبة.
  • تستغرق مدة التنظيف مع العاملات ما بين 60 دقيقة حتى 9 ساعات بشكل متواصل فـهذا يرجع لنوع ومساحة المكان وحالة الإتساخ المتواجد عليها.

 

عاملات فلبينين ذات مهارة لتنظيف المنازل بالساعة .. ماهي الخطوات المعتمدة عليها بالتنظيف ؟

عملينا الكريم إن كان لديك فكرة سيئة عن شركات التنظيف أو تعرضت لأحد الشركات الإستغلالية من قبل وعدم حصولك على النظافة المميزة، فـ من الأن لا تضع هذا التفكير يحبط ويؤثر عليك فسوف ترى بنفسك كفاءة ومهارة عاملات النظافة بالساعة الأوائل والمدربين والمتواجد لهم أكثر من 200 تجربة سابقة على مواقعنا يشهد عملائنا بـنظافتهم المثالية والراحة والسكينة التي يشعرون بها بعد الذهاب لمنازلهم بعد تنظيفه من عاملات شركتنا، فـ ماهي الخطوات المعتمدة في النظافة بالساعة:

أولاً: يأتي فريق مكون من 5 أفراد أو أكثر حسب مساحة منزلك وهم عاملات نساء يبدأون بتنظيف غرف النوم وترتيب مفارش السرائر وتنظيف الجدران والأرضيات من الأتربة والعناكب ثم يقومون بترتيب الملابس داخل الدولايب وتنظيف الكمود والأغراض الشخصية بشكل أنيق مع تنظيف الأوساخ والبقع وتلميع الزجاج والمرايا والأنتكات والنجف داخل الغرفة ثم تعطيرها بالنهائية بأفضل رائحة هادئة ومميزة.

ثانياً: يتولى كل عاملين جزء بالمنزل حيث يقوم الأخرين بتنظيف غرف المعيشة والصالونات باستخدام جهاز البخار لتنظيف السجاد والكنب والمجالس من الغبار المتراكم وإزالة البقع وتعقيمها، ثم جلي السيراميك ثم تلميع التحف والبراويز والمكيفات وشاشات البلازما، وأيضاً تلميع مقابض الأبواب المعدنية والنوافذ والواجهات والشبابيك.

ثالثاً: ثم يتم الإنتقال لتنظيف المطابخ جيداً فيتم جلي الأواني وترتيب أدوات المطبخ وتنظيف الجدران المتعرضة لتراكم الدهون ثم جلي الأرضيات وأيضاً تسليك وتنظيف الأحواض والبلاعات إن كان بها إنسداد.

رابعاً: تنظيف الحمامات من أي رائحة غير مستحبة مع تلميع سيراميك الجدران والأرضيات وتنظيف وتلميع الأدوات الصحية من البهتان والكلس وتلميعها حتى تعطي بريق مميز، وتلميع البانيو أو مكان الإستحمام الزجاجي كما يتم تنظيف قاعدة الحمام وتسليك البلاعات من العوالق وتنظيف فواصل الأرضيات من البكتريا، ونقوم في أخر مرحلة بتعطير الحمام بأقوى الروائح العطرية الجميلة.

خامساً: نحرص على تنظيف الأجهزة الكهربائية بجميع أنواعها وتنظيف المكيفات فهناك عاملات مخصصة لفكها وتركيبها مجدداً.

سادساً: من ضمن خدماتنا مكافحة الحشرات والتعقيم الفعال لكل ركن بالمنزل.

 

ماهي الطرق الحديثة المعتمدة من العاملات في خدمة التنظيف ؟

ماكينات البخار: نود أن نُخبرك بأننا نقدم الطرق الحديثة التي تنجز النظافة في أقل وقت مثل ماكينات البخار المستخدمة في نظافة ” السجاد، الموكيت، الستائر، الجدران، المراتب، الستائر، الكنب، المجالس، الركن” فـ هو يعمل بدرجات الحرارة العالية دون أن نحتاج لمنظفات كيميائية وهذا الأمر يفضله العملاء حرصاً على مفروشاتهم من أضرار الكيمياويات التي تؤدي للتأثير على ألوان القماش وتلف الخامة.

ماكينات جلي الرخام: نستخدم ماكينات جلي الرخام والسيراميك التي تزيل الأوساخ والشحوم والدهون وتعطي الوجهة الخارجية لامعة وناعمة وخالية من البقع نهائياً.

ماكينات التنظيف الجاف للسجاد: نستخدم ماكينات التنظيف الجاف التي تستخدم للسجاد والموكيت والتي لا تحتاج للماء وهي التقنية السريعة المعتمد نظراً لتفتيت البقع وتجفيف مكانها في خلال 15دقيقة فقط كما تساعد بإنجاز نظافة أعداد هائلة ومساحات كبيرة من السجاد.

ماكينات تنظيف السلالم المتحركة: أيضاً نقدم ماكينات تنظيف السلالم المتحركة المستوردة من ألمانيا والمستخدمة لنظافة المنازل متعددة الطوابق المتواجد بها سلالم داخلية أو سلالم الفلل والقصور والمباني، فهي تعمل بشكل أتوماتيكي وتدور في كافة الإتجاهات وتعالج الخدوش والكسور. وتعيد اللمعة واللون الأصلي لـشكل ونقشة البلاط.

ماكينات تنظيف واجهات المباني (أجهزة سبايدر، المسدس الهوائي): لدينا أفضل أوناش هيدروليكية لتنظيف واجهات المباني من الداخل والخارج بالإعتماد على المعدات الحديثة التي تعيد الزجاج لهيئته الأولى اللامعة والواضحة حتى يتم إظهار الرؤية جيداً وتتمتع بمظهر لائق من الخارج لوجهة منزلك أو فيلتك أو المبنى التجاري، لا تسبب ضرر أو تلف للزجاج بل تزيل الأتربة اللاصقة لأشهر المكونة من الرياح وفضلات الحشرات والطيور، كما تزيل آثار الرطوبة والرواسب المكونة بالزوايا والأركان.

 

ماهي أسعار التنظيف بالساعة وكيفية الحجز مع العاملات الفلبينين ؟

تضم الشركة أكبر عاملات وخادمات فلبينين كل يوم وطوال الأربعة وعشرين ساعة بأرخص الأسعار للمجىء أمام بيتك فور الاتصال والحاجة إليهم، حيث بإمكانك الاتصال على الأرقام المقدمة امامك والحجز قبل عملية التنظيف بيوم واحد ليتم تحديد الفريق حسب مساحة المنزل ثم نرسله إليك.

لدينا أرخص سعر مع الخصومات اليومية والعروض التي تضم برامج تنظيف مذهلة فـ بالبحث عن هذة الخدمات بالشركات المنافسة ستجد بأننا الأقل سعرا بالفعل وستجد عروض لا يوجد لها مثيل.

بإمكانك طلب الحجز على مواقعنا الرسمي بالتواصل على الفيسبوك والتويتر والانستجرام أو زيارتنا في الشركة لتطلع على خدماتنا وتتأكد من ضمان التعامل معنا.

نحدد تكلفة التنظيف بعد معرفة مساحة منزلك وكم عدد من العاملات سوف تحتاج والوقت المستغرق في النظافة فـهل ساعة واحدة أو عدد ساعات.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *