ماهي مميزات شركة عزل اسطح في دبي ؟ 

ماهي مميزات شركة عزل اسطح في دبي ؟ 
  • 3 أبريل 2021 - 1:48 م

تهدف عملية عزل الاسطح لاستخدام مواد مخصصة للتخفيف من التأثيرات القوية لعوامل المناخ التي تصيب القواعد الخرسانية للمباني وتؤدي لضعفها والأضرار البالغة كتسربات المياه والحرارة المرتفعة التي تؤدي لعدم راحة السكان بمنازلهم، وشركة عزل اسطح في دبي واحدة من أفضل المضمونة لتقديم تلك الخدمة.

 

اعزل سطح منزلك مع أفضل فريق محترف خبرة عشرون عام مع شركة عزل اسطح في دبي

 

ماهي مميزات شركة عزل اسطح في دبي ؟ 

تحصين البناء أمر هام لا يمكن إهماله فـ نجد أن كثير من المباني تتعرض لتصدعات وشقوق بعد تقدم السنوات وقد ينهار نهائيا مع تقدم العمر وهذا الأمر يكلفك الكثير من المبالغ الباهظة في الترميم ولكي تتفادى هذا إطلاقاً لابد من تركيب عزل الاسطح سواء للمباني عند بنائها منذ البداية أو لبنائك القديم تجنباً للمخاطر، ثم نأتي هنا لاختيار الشركة الأفضل خاصة بظهور الكثير في المجال حتى نطمئن بالحصول على أفضل مواد العزل وتطبيقه بأعلى مستوى لذا نقدم مميزات شركة عزل اسطح في دبي وأسباب اختيارك لها:

عزل الاسطح بأحدث الأجهزة مع فريق خبرة 20 عام:

  • تعتمد على أحدث الأجهزة لتطبيق العزل وهو السبب الأول الذي تصل لأفضل نتيجة من توزيع العزل متساوياً وبالزوايا والأركان حيث يستمر سنوات عديدة دون تلف.
  • يتم إجرائه بشكل مثاليٍ ويمنع تسرب الحرارة والماء إطلاقاً داخل المنشأة.
  • كما يرجع السبب الأخر للفريق المسؤول عن العملية ونحن قدمنا المدرب والمحترف.

فحص وترميم المباني قبل إجراء العزل:

  • يتبع الفريق إجراءات أولية وهي الفحص والترميم لمشاكل البناء كاملاً سواء الشروخ والشقوق وتسربات المياه من الأسقف وفحص نظام تمديدات المياه والكهرباء وتغيير الأجزاء المتأكلة بالأفضل منها جودة.
  • كما نفحص خزان المياه للتأكد من عدم وجود تسرب بجدرانه، فـعملية الفحص تتم بالتقنيات التكنولوجيا المحددة للمشكلة 100% لصيانتها بأفضل شكل.

مصداقية العمل:

  • إجراء العزل يتم من خلال فريق مشرفين على العزل ويختارون المادة الملائمة لسطح بنائك للوصول لـ النتيجة المثالية لأنهم يمتازون بالأمانة وهذة أهم صفة بفريق شركتنا لثقة عملائنا.

أسعار تنافسية مع خصم يبدأ من 20%:

  • لا شك بأن أسعار العزل مكلفة وتتفاوت الشركات بالمجال في أنظمة أسعار المواد وإجراء العزل وقد يكون مكلف بالنسبة لك ولا يتناسب مع الميزانية التي تحددها.
  • ولكن مع شركة عزل اسطح في دبي لا تفكر في الأسعار لأنها تقدم الأرخص مع توفير أقل خصم يبدأ من 20% لجميع العملاء.

 

ماهي أفضل شركة عزل مائي في دبي ؟

العزل المائي واحداَ من عوازل الاسطح الأكثر أهمية فـبشكل عام تتعرض المباني لعوامل الطبيعة والبيئة والعوامل الصناعية كالأمطار والسيول والعواصف والرطوبة وهذة العوامل تؤدي لتلف وتأكل الخرسانة وإنهيار الجدران والأسقف لذا نتبع إجراء العزل المائي لحماية المبنى والمسكن من هذة العوامل، وتوفر الشركة المواد الفعالة المانعة لأخطار تسربات المياه بكفاءة.

  • ماهي المعايير الواجب توافرها في مواد العزل المائي للاسطح ؟

لابد من وضع هذة المعايير في الاعتبار عند اختيار مواد العزل المائي لضمان أفضل نتيجة بحماية البناء:

    • أن تكون مضادة لعوامل الطبيعة ولا تتأثر مع تقدم السنوات من الأمطار والرطوبة.
    • أن تكون أمنة صحياً لعدم التأثير على الخزان ولا تؤدي لتغير لون ورائحة المياه.
  • أن تكون مطابقة لمواصفات الصحة العالمية وذات شهادات اختبار سابقة وأمنة على محطات المياه.


  • ماهي مواد العزل المائي التي اثبتت كفاءة التجربة ؟

تقدم شركة عزل اسطح في دبي مجموعة العوازل التي اثبتت كفاءة وتجربة وضماناً لعدم دفع أموالك الا في الشىء المفيد مستقبلياً ويحمي بنائك حقاً لذا نقدم أفضل المواد المتمثلة في:

عزل الماء بالألواح المعدنية: أشهر مواد عزل مائي المستخدمة للاسطح وهي تتضمن ألواح الألومنيوم والرصاص والنحاس والأستنالس، ألواح مقاومة للتأكل والصدأ وتعزل الماء والرطوبة وتمنع التسرب المائيٍ وتقاوم الحشرات والطحالب ومصرحة من الصحة والبيئة واستخدمت في كثير من الدول الأوربية.

عزل الماء بالفوم(بولي يوريثان): قد تكون سمعت من قبل عن مادة الفوم، المادة الأفضل في العزل من حيث التكلفة القليلة والأمان الصحي والصناعي والبيئي، أقوى مادة تمنع تهريب المياه من الأمطار مما تحمي الأسقف والجدران من التشبع بالماء، أيضاً تناسب عزل الخزانات، مادة سهلة الاستخدام لا تستغرق مدة طويلة في رشها ومناسبة لكل أنواع الاسطح.

عزل الماء بالبيتومين: مادة تشتق من مخلفات البترول ذات لون أسود قاتم وهي مادة صلبة يتم تحضيرها بماكينات للحصول على طبقة سائلة يتم توزيعها على الاسطح وهي تمتاز بالوصول لكل الزوايا وإغلاقها بشكل جيد لمنع تسرب ماء الأمطار داخل البناء، مادة فعالة في مقاومة الرطوبة والحشرات والفطريات.

 

ماهي أفضل شركة عزل حراري في دبي ؟

العزل الحراري هو النوع الأخر للاسطح المسؤول عن منع إنتقال الحرارة وتجنب عملية التبادل والحمل الحراري داخل جدران المباني ويوفر الطاقة الكهربائية والنفقات الشهرية بإنخفاض فاتورة الكهرباء.

العزل الحراري يحفظ المنازل بـدرجة الحرارة المناسبة بـفصل الصيف في ظل الحرارة الشديدة.

يحمي المنازل من نتيجة التقلبات المناخية التي تجهد الجدران وتؤدي لتشققها.

توفير السلامة الأمنية للمباني مثل الحماية من المشاكل الصحية كـحماية الجهاز التنفسي وحساسية العين من الحرارة المرتفعة.

ماهي أنواع العزل الحراري المقدمة من شركة عزل اسطح في دبي ؟

العزل الحراري بالبوليسترين: يطلق عليه الفلين وهو ينصع على شكل ألواح ويتم تقطيعها لقطع صغيرة، وهو الأكثر استخداماً لعزل الحراري لتوافره بكل الاسواق العربية ويمتاز بالعمر الطويل والكثافة المناسبة وإحتوائه على كل الخصائص الميكانيكية.

العزل الحراري بالفايبر جلاس: عبارة عن ألواح مرنة خفيفة الوزان تمتاز بالكثافة العالية ويمنع تسريب الحرارة داخل المباني والخزانات ويحمي الأجهزة الكهربائية من الحرائق ويقلل من الطاقة الكهربائية ويعد من ضمن قائمة أفضل عشر مواد عزل حراري حول العالم.

العزل الحراري بالصوف الصخري: واحدة من أشهر مواد العزل الحراري وهو مادة طبيعية تمتازب القدرة الكبيرة على إمتصاص الحرارة وتمتاز بالحماية من الحمل والإشعاع الخارجي ومن تأثيرات أشعة الشمس الفوق بنفسجية القوية بفصل الصيف.

 

ماهي أرخص أسعار عوازل اسطح مائية وحرارية في دبي ؟

تمتع بأرخص سعر مع الضمان لسنوات في شركة عزل اسطح في دبي فنستورد المواد الأصلية التي تصنع من الخبراء وتمتاز بـالكثافة والعمر الطويل في حماية المنشأت والمنازل والخزانات كل هذا بـأقل تكلفة لا يمكن إيجادها بمكان آخر، بالتعاون معنا سوف تستفاد من النتائج العالية مقابل أقل تكلفة تناسب كل المستويات المادية للعملاء.

نوفر ضمان 15 عام على إجراء العوازل وإن حدث أي مشكلة نجرى عملية العزل مجدداً دون أن تتعرض لدفع مال مرة أخرى، لا تردد واعزل سطح بنائك واحمي منزلك ووفر أموالك مع شركتنا واتصل الأن للحصول على الخدمة طوال اليوم فسوف نتخد الإجراءات الأولية فور إعطائنا الموافقة على العزل وإستغراق العزل معنا ما بين 2:5 أيام حسب مساحة السطح والمواد المراد القيام بها.

تغطي شركة عزل اسطح في دبي كل الضواحي التابعة للدولة فأي وقت تحتاجنا سوف نأتي داخل أو خارج المدينة فقط عليك الاتصال وسنتولى الأمر كاملاً.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *