شركة تعقيم في العين

شركة تعقيم في العين
  • 13 أكتوبر 2021 - 8:58 م

اصبح التعقيم واحدة من أكثر المتطلبات اليومية و التي تعد خطوة أساسية بعد التنظيف للتخلص من الفيروسات و مسببات الأمراض وذلك من خلال تقديم أفضل المطهرات و المعقمات المستخدمة عالميا لنتمكن من تطبيقها بالمنازل و الفلل و القصور و المكاتب و المصانع و المستشفيات و المدارس بشكل كامل لتعقيم الاسطح و المفروشات و الجدران وكذلك الأرضيات.

 

افضل شركة تعقيم في مدينة العين

تنتقل الجراثيم بشكل سريع عبر ملامسة الأسطح و المقابض وهو الأمر الذي قد يعرض جميع من بالمنزل لخطر انتقال العدوى و المرض ولكن مع استخدام انظمة التعقيم و التطهير المتطورة يمكنك تجنب تلك العوامل وضمان حياه صحية خالية من الفيروسات و البكتيريا

تساعدك الشركة في التعامل مع أنواع مختلفة من الأماكن بشكل متخصص مثل تعقيم الأسطح و المزارع و المدارس والمستشفيات و المكاتب و السيارات و الاثاث و المراتب و المجالس و الشقق و الفلل و المنازل وغيرها مع استخدام اجود المعقمات و الاجهزة المتخصصة للوصول الى جميع الاماكن بدقة عالية

من خلال تلك الانواع الالمانية من المطهرات العالية الجودة يمكنك ملامسة الاسطح بأمان وبدون قلق حيث يمكنها قتل الجراثيم كاملة و ليس التقليل منها فقط ومن الجدير بالذكر أنها تعمل خلال ثلاثون ثانية فقط مما يجعلها فعالة فهي عديمة الرائحة أو اللون مما يساعد في استخدامها بأي مكان بأمان فهي صديقة للبيئة ومصرح بها عالميا.

 

شركة تعقيم منازل العين

تعتمد الشركة على انظمة مدروسة في التعقيم وذلك نظرا للمرور بعدة مراحل اساسية في التطهير و التي تضمن نتائج جيدة و كفاءة عالية و التي تتمثل في :

  1. مرحلة التنظيف: والتي تشمل الاهتمام بإزالة الاتربة و الغبار عن الاسطح و المكاتب و المناضد و الارفف و غيرها بشكل كامل.
  2. مرحلة الرش و التعقيم: ليتم استخدام مواد تعقيم متميزة في رشها على اكثر الأماكن في الاستخدام و التي يمكن أن تكون ناقلة للفيروسات مثل مساند الكنب و مقابض الأبواب و مقابص الاضاءة و المفاتيح و أدوات التحكم عن بعد و غيرها

يتم ترك المطهر على الاسطح لمدة لا تزيد عن خمسة عشر دقيقة ثم مسح المناضد المبللة بالمحلول المعقم و من الجدير بالذكر أن استخدام تلك الأنواع من المنظفات البخارية تمتاز بكفاءتها الكبيرة و امكانية التخلص من البكتيريا المنزلية ويمكن الاعتماد عليها بشكل كامل حيث يتم استخدام نسب الماء المصرح بها مما يقلل من نسبة البلل و يزيد من الفاعلية.

 

شركة تعقيم و تطهير بالعين

بعد التزايد الكبير لأعداد المصابين بفيروس كورونا والذي ينتقل بسرعة كبيرة من خلال الرذاذ و احتمالية تواجده على الاسطح لأربع وعشرون ساعة كاملة على الملابس و المفروشات و المناضد و غيرها فقد استخدمنا مجموعة أمنة من المطهرات, وهذا ما جعل الشركة تهتم بعدة عوامل من بينها:

  1. الاعتماد على البخار في تعقيم المفروشات و السجاد و الموكيت فبخلاف قدرته على التنظيف و ازالة البقع يمكن أيضا الاعتماد علية على التخلص من الفيروسات و التطهير الشامل بدون استخدام مواد كيميائية حتى أن الكثير من الدراسات الحديثة اثبتت وصول تلك الانواع من الأجهزة الى العمق و التعامل مع المفروشات بشكل متخصص.
  2. تعقيم و تطهير الارضيات بشكل كامل مما يساعد في الحصول على بيئة صحية و نظيفة و الاعتماد على طرق سريعة و دقيقة و مناسبة من حيث التكلفة.
  3. مراعاة العديد من العوامل من بينها التعامل مع غرف الأطفال من حيث الاهتمام بكافة محتوياتها من ألعاب و ارضيات و اثاث و مراتب و ستائر وغيرها

 

تعقيم المنازل و المكاتب

لا يقتصر عمل الشركة على التعقيم للمنازل فقط بل اهتممنا بتطهير المكاتب و التي قد تستقبل العديد من الأفراد خلال اليوم الواحد من عملاء و موظفين و عاملين مما يجعل من الضروري الاهتمام بالتعقيم الدوري حرصا على توافر عامل الحماية ويتم ذلك من خلال الاهتمام بالنقاط الاتية:

  1. الاهتمام بتطهير الأبواب و القابض و المكاتب و اجهزة الحاسوب و الطابعات و تطهير المنافذ و الجدران و الاهتمام بشكل خاص بتعقيم الحمامات وغيرها.
  2. توفير تخفيضات خاصة على التعقيم الدوري للشركات و المكاتب و المطاعم مع امكانية الحصول على عدة خدمات اخرى كالتنظيف للمكيفات و السجاد و الكنب.
  3. يتم مراعاة العديد من العوامل مثل وقت التعقيم و الذي يتم تحديده مع العميل سواء قبل موعد دخول الموظفين أو بعد الانتهاء من العمل كما نحرص على الانتهاء في أسرع وقت من خلال وجود فريق محترف للعمل بشكل متكامل في انهاء الخدمة بشكل متميز.

 

شركات تعقيم في العين

يتساءل الكثير من عملائنا حول المواد المستخدمة في عملية التعقيم وهل هي مرخص باستخدامها من وزارة الصحة وفي الحقيقة فإننا نعتمد بشكل اساسي على افضل المواد المعقمة والتي يختلف استخدامها على حسب المكان و من أهمها:

  1. استخدام الكحول الطبي الامن في استخدامه على الاماكن المختلفة و الذي يتم توفيره من مصادر موثوقة حيث اوصت منظمة الصحة العالمية باستخدامه لقدرته على قتل الفيروسات المختلفة.
  2. استخدام بعض المواد الطبيعية مثل الخل و الذي يعد معقم طبيعي وليس له أي تأثير سلبي حيث يستخدم في تعقيم الاطعمة من خلال تخفيفه بنسب معينة.
  3. أو الكلور و الذي يتم تخفيفه بنسبة استخدام المناديل المعقمة لمسح الأسطح و المكاتب و التأكيد على نظافتها و خلوها بشكل كامل من مسببات الأمراض.
  4. المبيضات 1:8 حتى يتم الاستفادة منه بشكل أفضل لهذا الغرض وهو مناسب للأرضيات و الجدران و الأماكن المفتوحة.

 

تعقيم الفيروسات

يتم استخدام مجموعة من الادوات المساعدة و التي تحرص الشركة على توفيرها للاستمتاع بحياة نظيفة و امنه و من أهمها هي:

  1. توفير اجهزة رش فعالة لأنواع المعقم المختلفة و هو ما يسمح بتوزيع اصغر قطرة و تغليف كافة المحتويات بالسائل المطهر
  2. ارتداء اقنعة وملابس خاصة وقفازات لضمان الحماية و التعقيم لكافة أفراد فريق العمل مع الاعتماد على استراتيجيات التعقيم من الداخل الى الخارج و من أعلى الى أسفل

 

تعقيم المنازل في العين

يتم اختيار أنواع المواد و الطرق المناسبة لخصائص كل مكان و محتويات الغرف أيضا و ذلك من خلال الاهتمام بالعوامل الاتية:

  1. الابتعاد عن المواد المبيضة في تعقيم الكنب و الستائر و المفروشات حتى لا تؤثر على ألوانها مع التكرار بل يتم التدخل من خلال اجهزة البخار الامنة.
  2. استخدام المعقمات الامريكية الصنع مثل H2o2 ,Bacta, HAMA والتي اوصت به منظمة الصحة و لا يشكل أي اضرار صحية على الافراد

 

تعقيم المنازل من كورونا

تقدم الشركة الكثير من النصائح الوقائية ضد الفيروس لعملائها بعد الانتهاء من العمل و أهمها:

  • ضرورة الاعتماد على تعقيم المنزل يوميا و خاصة عند التعامل مع المشتريات أو في حال الحاجة الملحة للخروج.
  • استخدام الحرارة في تعقيم الملابس وضرورة ارتداء القفازات و الكمامات عند التعامل مع الاخرين.
  • كما أن تنظيف الايدي بشكل جيد و استخدام المواد المعقمة المخصصة يحمي بشكل كبير من التعرض للفيروسات.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.